رياضة

كوبر يقود الكونغو الديمقراطية للتأهل للمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم٢٠٢٢

هيكتور كوبر يقود الكونغو الديمقراطية للتأهل للمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم٢٠٢٢

نجح المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر في قيادة منتخب الكونغو الديمقراطية للتأهل إلى المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم ٢٠٢٢.
حيث نجح منتخب الكونغو الديمقراطية فى تحقيق فوز ثمين على منتخب بنين بثنائية نظيفة، في المباراة المصيرية التي جمعت المنتخبين، لينجح منتخب الكونغو الديموقراطية في خطف بطاقة التأهل عن المجموعة العاشرة.

هيكتور كوبر يقود الكونغو الديمقراطية للتأهل للمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم٢٠٢٢

أحرز الهدف الأول للمنتخب الكونغولي ديوميرسي موبوكاني في الدقيقة 10 من أحداث المباراة، من ضربة جزاء احتسبها الحكم اريك اوتوجو كاستان، وسط احتجاجات واعتراضات من لاعبي منتخب بنين.

ثم أضاف المهاجم الكونغولي بين مالانجو الهدف الثاني في الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بفوز الكونغو الديموقراطية على بنين بهدفين دون رد.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب الكونغو الديموقراطية إلى 11 نقطة، لينجح في خطف صدارة المجموعة، وحجز مقعد فى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، متخطيا منتخب بنين الذى حل ثانيا برصيد 10 نقاط، خلف المنتخب الكونغولي بنقطة واحدة.

هل يكرر هيكتور كوبر إنجازه مع مصر، ويقود الكونغو الديمقراطية للمونديال ؛-

بوصول الكونغو الديمقراطية إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات، يتبقى على تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم خطوة، وقد يفعلها كوبر مثلما فعلها من قبل، ونجح في قيادة الفراعنة للوصول إلى كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، بعد غياب 28 عام عن المونديال، فهل يستطيع هيكتور كوبر قيادة الكونغو الديمقراطية لتحقيق إنجاز تاريخي، ويصل بالكونغو الديمقراطية للمونديال، ليسطر اسمه بحروف من ذهب داخل القارة السمراء.

وفي سياق متصل، تعادل منتخب تنزانيا مع منتخب مدغشقر بهدف لكل منهما، ضمن مباريات المجموعة العاشرة من التصفيات.

ليكون الترتيب النهائي للمجموعة كالتالي:
الكونغو الديمقراطية في المرتبة الأولى برصيد 11 نقطة، يليه بنين برصيد 10 نقاط، ثم جاءت تنزانيا ثالثا برصيد 8 نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة منتخب مدغشقر برصيد 4 نقاط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة