رياضة

فتوح يوضح حقيقة عروض كارتيرون وأوباما

 

فتوح يوضح حقيقة عروض كارتيرون و أوباما

وضح حازم فتوح وكيل اللاعبين بنادي الزمالك، عن حقيقة العروض المقدمة لـلمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ويوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق.

وصرح حازم فتوح في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس1” ،بأن الأخبار التي تتداول منذ 17 يوماً حول باتريس كارتيرون كاذبه، و التي زادت مع سفر كارتيرون لقضاء إجازته في الإمارات، فهذه الإشاعات لا تهدف إلا لهدم إستقرار نادي الزمالك.
و أضاف فتوح، أن كارتيرون لن يرحل، ولم يتلق أساسا أي عروض في الفترة السابقة لكي يرحل.

فتوح يوضح حقيقة عروض كارتيرون و أوباما

وأما عن أوباما، فقد قال حازم فتوح ، أنه من المستحيل رحيل أوباما عن الزمالك في يناير المقبل، وأكد أن اللاعب لا يفكر في هذا الأمر تماما بهذا التوقيت، خاصة مع ظروف منع النادي الحالية من القيد.

و يستعد نادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي على استاد الإسماعيلية يوم 19 نوفمبر الجاري، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

ويخوض النادي الأبيض لقاء الدراويش وهو بالمركز ال 5 من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، نجح في الفوز بمبارتين، وأخفق في واحده، وكان قد تمكن لاعبو نادي الزمالك من تسجيل 7 أهداف، بينما أستقبلت شباك الفريق 5 أهداف.

بينما يدخل فريق الإسماعيلي المتهالك اللقاء، وهو متذيل جدول الترتيب بدون أي رصيد من النقاط، بعد أن خسر ال 3 مباريات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة