رياضة

الرأس الأخضر يؤجل حسم تأهل نيجيريا إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

 

الرأس الأخضر يؤجل حسم تأهل نيجيريا إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

نجح منتخب الرأس الأخضر في تحقيق فوز صعب على منتخب إفريقيا الوسطى بهدفين مقابل هدف، ليستمر في ملاحقة منتخب نيجيريا، ويؤجل حسم تأهل نيجيريا إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال.

انتصار الرأس الأخضر يؤجل حسم تأهل نيجيريا إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

علي الرغم من تحقيق منتخب نيجيريا فوز هام وصعب على مستضيفه المنتخب الليبيري بهدفين مقابل لاشيء، وهو الفوز الذي رفع رصيد النسور الخضر الى 12 نقطة، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لحسم تذكرة الصعود عن المجموعة الثالثة من التصفيات، وذلك بعد أن استطاع منتخب الرأس الأخضر أن يرفع رصيده من النقاط إلى 10 نقاط، ليستمر في ملاحقة منتخب نيجيريا، بل ويهدد حلم النسور الخضر في التأهل للمونديال.

مواجهة حسم التأهل

يستضيف المنتخب النيجيري نظيره منتخب الرأس الأخضر، في مواجهة من العيار الثقيل، وهي المواجهة التي ستقام الثلاثاء المقبل، حيث يحتاج أصحاب الأرض تحقيق الفوز أو التعادل علي الاقل لحسم صدارة المجموعة، بينما يخوض منتخب الرأس الأخضر المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، وهي النتيجة الوحيدة التي تمكن منتخب الرأس الأخضر من خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة.
فهل يفجر منتخب الرأس الأخضر المفاجأة ويطيح بالمنتخب النيجيري من مرحلة المجموعات، هذا ما ستجيب عنه المواجهة الهامة التي ستجمع بين المنتخبين

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة