رياضة

تشافي هيرنانديز…… يريد التعاقد مع ألكانتارا بعد داني ألفيس

تشافي هيرنانديز…… يريد التعاقد مع ألكانتارا بعد داني ألفيس

بدأ تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الحالي بتفجير المفاجأت، أولها الإعلان عن التعاقد مع المدافع البرازيلي داني ألفيس، و عودته مرة أخرى لصفوف البلاوجرانا بعقد لمدة 6 شهور.
لتظهر ملامح مفاجأة أخرى في الأفق، و هي أهتمام تشافي بالتعاقد مع نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي تياجو ألكانتارا.

تشافي هيرنانديز….. يريد التعاقد مع ألكانتارا بعد داني ألفيس

أكدت تقارير صحفية بريطانيا اليوم ، عن رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بالتعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي ، على غرار ما فعله النادي بالتوقيع مع الظهير البرازيلي داني ألفيس خلال الساعات الماضية.

وقد ذكرت شبكة “سكاي سبورت” ، أن مهمة برشلونة لن تكون سهلة على الإطلاق فيما يتعلق بالتعاقد مع تياجو ألكانتارا، فالأمور لن تسير كما سارت مع الظهير البرازيلي داني ألفيس.

وكما أوضحت الشبكة في تقريرها أن تياجو مرتبط بعقد طويل، ولا يبدو أن ليفربول مستعداً للتخلي عن لاعبه في منتصف الموسم، بالإضافة إلى أن فريق برشلونة لن يكون قادراً على تقديم عرض مالي جيد في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها في الوقت الحالي.

تشافي هيرنانديز…… يريد التعاقد مع ألكانتارا بعد داني ألفيس

و على الرغم من إمتلاك فريق برشلونة العديد من اللاعبين المميزين في خط الوسط، أمثال سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بيدري، جافي ونيكو جونزاليس، إلا أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة ،يريد إستعادة تياجو ألكانتارا، وعلى حسب ما يراه تشافي في ألكانتارا ، فإنه يرى أن ألكانتارا يمتلك خبره كبيرة أولاً، ولدرايته الكاملة بفلسفة النادي ثانيا.

و من المعروف أن تياجو ألكانتارا من خريجي مدرسة لاماسيا في برشلونة، ولعب مع الفريق الأول بضعة مواسم، قبل أن يقرر الرحيل عن النادي في صيف 2013 بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي، وأنتقل إلى فريق بايرن ميونخ الألماني، الذي حقق معه العديد من الألقاب المحلية والأوروبية. ثم وقع لليفربول في صيف 2020.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة