رياضة

ستيفن جيرارد مدربا لفريق أستون فيلا الجديد

 

ستيفن جيرارد مدربا لفريق أستون فيلا الجديد

قام نادي أستون فيلا الإنجليزي بإقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم دين سميث ، يوم الأحد الماضي ، بعد النتائج السيئة للفريق التي حققها الفريق منذ بداية هذا الموسم، ليحتل الفريق المركز ال 16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بعد 7 هزائم، تعادل و3 انتصارات.

ليعلن اليوم الخميس نادي أستون فيلا الإنجليزي، تعيين أسطورة ليفربول “ستيفن جيرارد” مدربًا له خلفًا للمقال دين سميث.

ستيفن جيرارد مدربا لفريق أستون فيلا الجديد

وجاء في البيان الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي للنادي : “أستون فيلا سعيد بالإعلان عن تعيين ستيفن جيرارد مدربًا جديدًا للفريق. قاد غلاسكو رينجرز إلى لقب الدوري الإسكتلندي الموسم الماضي، منهيًا البطولة من دون أي خسارة”

وكان قد قاد جيرارد صاحب ال 41 عام، و الذي لعب أكثر من 700 مباراة مع ليفربول بين (1998 و2015) ،وتوج بتسعة ألقاب في أنفيلد، يقود رينجرز لتحقيق لقب الدوري الإسكتلندي في الموسم الماضي، لأول مرة منذ 2011 وبدون أي هزيمة.

وقال جيرارد في بيان له عقب توليه القيادة الفنية للفريق: “أستون فيلا نادي ثري بتاريخه ومكانته في الكرة الإنجليزية وأنا فخور للغاية بأن أكون مدربه الجديد”.

وأضاف جيرارد: “أود التعبير عن إمتناني الشديد لكل شخص مرتبط بغلاسكو رينجرز ،لمنحي هذه الفرصة لتدريب فريق أيقوني”.

وأكمل جيرارد قوله: “مساعدة هذا النادي في تحطيم الرقم القياسي والفوز باللقب ال 55 في الدوري ستبقى ذكرى مميزة في قلبي وأتمنى التوفيق في المستقبل للاعبين والطاقم والمشجعين”.

ستيفن جيرارد مدربا لفريق أستون فيلا الجديد

وبالرغم أن ستيفن جيرارد لم يحقق لقب الدوري الممتاز في مسيرته مع ليفربول والتي أستمرت الى 17 عامًا ، إلا أن جيرارد أثبت أنه من أفضل لاعبي خط الوسط الذين عرفتهم الكرة الانكليزية والعالمية، وقاد الـ”ريدز” الى اللقب الأغلى عام 2005 ،عندما توج بطلا لدوري أبطال أوروبا في النهائي المجنون أمام ميلان الايطالي في إسطنبول، عندما عوض الفريق الانكليزي تأخره 3-صفر في الشوط الاول الى فوز بركلات الترجيح.

سجل أسطورة ليفربول “ستيفن جيرارد” 186 هدفًا في 710 مباريات مع ليفربول في جميع المسابقات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة