رياضة

أفشة أم شريف… من يبدأ؟

أفشة أم شريف… من يبدأ؟

بعد إعلان كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني قائمة مبارتي الجابون وأنجولا، وإستبعاد لاعبين مثل أحمد سيد زيزو، رمضان صبحي، إبراهيم عادل، طارق حامد.

ظل السؤال مطروحا من سيلعب في التشكيلة الأساسية؟ و إستنادا على تشكيل مباراتي ليبيا السابقتين، لا خلاف على البدأ بالشناوي في حراسة المرمى ، وأمامه الرباعي أكرم توفيق، أحمد فتوح، وقلبي الدفاع أيمن أشرف، وأحمد حجازي، وفي خط الوسط الثنائي محمد النني، وعمرو السولية.

أفشة أم شريف……. من يبدأ ؟

ويبقي السؤال في الناحية الهجومية، محمد صلاح من الناحية اليمنى، فهل يلعب محمد مجدي أفشة على حساب عبد الله سعيد؟، أم يبقى عبد الله في مكانه؟، ويشغل أفشة الناحية اليسرى لتعويض الاعبين الذين لعبوا مباراتي ليبيا كالأساسي عمر مرموش، و إحتياطيه رمضان صبحي، والذي يغيب الأول لأسباب فنية، والثاني للإصابة، أم يلعب بمحمد شريف في ناحية اليسرى، وفي الأمام مصطفي محمد؟

أفشة أم شريف….. من يبدأ ؟

وبعض الناس قد تفكر في تغيير طريقة اللعب، ويدفع أفشة بجانب السولية والنني، واللعب بالسعيد وصلاح خلف مصطفى محمد، أو يدفع بثنائي هجومي محمد شريف أو أحمد ريان ومصطفي محمد، وخلفهم عبد الله وصلاح.

التشكيل المتوقع الأول :

حراسة المرمى :
الشناوي

خط الدفاع:
أكرم توفيق، أحمد فتوح، أيمن أشرف، أحمد حجازي

خط الوسط:
محمد النني، وعمرو السولية

خط الهجوم:
محمد صلاح، عبد الله سعيد، محمد مجدي أفشة (محمد شريف)، مصطفي محمد

أو التشكيل المتوقع الثاني :

حراسة المرمى:
الشناوي

خط الدفاع:
أكرم توفيق، أحمد فتوح، أيمن أشرف، أحمد حجازي

خط الوسط:
محمد النني، وعمرو السولية، ، (محمد مجدي أفشة)

خط الهجوم:
محمد صلاح، عبد الله سعيد، مصطفي محمد، (محمد شريف أو أحمد ريان)

أفشة أم شريف……. من يبدأ ؟

ويذكر أنه وصل الثنائي المحترف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب الارسنال الانجليزي، صباح اليوم، حيث وصل الثنائي معا على متن طائرة خاصة، وسينضمان للمعسكر اليوم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة