رياضة

لاعبي مانشستر يونايتد تنقلب على سولشاير و رونالدو في المقدمة

لاعبي مانشستر يونايتد تنقلب على سولشاير و رونالدو في المقدمة

بات المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد ، الخاسر الأكبر و الأول في داخل قلعة الشياطين الحمر ، بعد أن فقد ثقة اللاعبين في غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد في الآونة الأخيرة، وتحديداً بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق في مباراة الديربي ضد مانشستر سيتي يوم السبت الماضي.

لاعبي مانشستر يونايتد تنقلب على سولشاير و رونالدو في المقدمة

وكان قد تلقى مانشستر يونايتد مجموعة من الهزائم القاسية والمذلة في الأسابيع الأخيرة، حيث أنه سقط أمام غريمه ليفربول بخماسية نظيفة على ملعب أولد ترافورد، كما خسر أيضاً من ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين.

هذا قبل أن يظهر مانشستر يونايتد عاجزاً بشكل كامل أمام غريمه التقليدي مانشستر سيتي ، ورغم أن الهزيمة كانت أقل من خماسية ليفربول و رباعية ليستر سيتي، إلا أن الهدفين النظيفين للسيتي كانوا أكثر وجعا في نفوس مشجعي و لاعبي فريق الشياطين ، وذلك لأن الأداء كان محبطاً للغاية، حيث لم يصنع فريق الشياطين الحمر سوى فرصة واحدة فقط طوال ال 90 دقيقة.

لاعبي مانشستر يونايتد تنقلب على سولشاير و رونالدو في المقدمة

وفي هذا الشأن كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون بالإستياء من عجز الفريق في المباريات السابقة ، ويعتقدون أن السبب في ذلك هو الإدارة الفنية بقيادة أولي جونار سولشاير.

وقد ذكرت الصحيفة في تقريرها، أن برونو فيرنانديز أحد أهم اللاعبين في فريق مانشستر يونايتد، يرى أن المدرب لا يعطيهم تعليمات كافية خلال المباريات، وأنه يفتقر للخبرة.

وظهر ذلك عندما لعب الفريق بضغط عالي أمام ليفربول، ثم تلقى هزيمة ثقيلة، ليقوم سولشاير باللعب بتحفظ شديد أمام السيتي لكي لا يتكرر الأمر ذاته، وهذا يوضح أن المدرب متخبط وليس لديه رؤية واضحة لما يجب القيام به.

أضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو كان من أشد الداعمين لسولشاير، لكنه لم يعد كذلك بعد الهزيمة من ليفربول ثم مانشستر سيتي، فهو يرى أن الفريق تعرض للإذلال ولم يتمكن من مجاراة خصومه.

لاعبي مانشستر يونايتد تنقلب على سولشاير و رونالد في المقدمة

وفي نهاية تقرير “آس” الإسبانية ذكرت الصحيفة،، أن بعض نجوم مانشستر يونايتد يعتقدون، أن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير يعتمد على بعض اللاعبين،وذلك لأسباب شخصية ويتجاهل بعضهم الآخر، وهناك تعاطف كبير في غرفة خلع الملابس مع النجم الهولندي دوني فان دي بيك، الذي أمضى فترته في اليونايتد حبيساً لدكة البدلاء، رغم أنه يحظى بثقة زملائه و الجماهير.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة