رياضة

جولة مليئة بالتعثرات .. ليفربول يسقط أمام وست هام

 

جولة مليئة بالتعثرات.. ليفربول يسقط أمام وست هام

أنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ليفربول ووست هام، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي على ملعب “لندن الأوليمبي” ،بفوز صاحب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

جولة مليئة بالتعثرات…. ليفربول يسقط أمام وست هام

حيث أفتتح التسجيل فريق وست هام بهدف ذاتي عن طريق أليسون بيكر حارس الريدز، بعدما قام بخطأ في ضربة ركنية واتصدمت الكرة به وسكنت الشباك في الدقيقة “4” ، ليتعادل ليفربول بهدف رائع من أرنولد، من خلال ركلة حرة في الدقيقة “41” لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

جولة مليئة بالتعثرات… ليفربول يسقط أمام وست هام

وفي الشوط الثاني، تمكن وست هام من التقدم مرة أخرى بأقدام بابلو فورنالس في الدقيقة “67” ، لتمر 7 دقائق فقط، ويضيف كورت زوما الهدف الثالث لأصحاب الأرض ، وفي الدقيقة “83” قلص ديفوك أوريجي الفارق ، وحاول الريدز الضغط لإحراز التعادل لكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة .
بفوز فريق وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق ليفربول.

جولة مليئة بالتعثرات… ليفربول يسقط أمام وست هام

وقد سجلت تلك الجولة في البريميرليج، عدد ليس بالقليل من التعثرات ، حيث سقط تشيلسي أمام بيرنلي بالتعادل 1-1 ، وتوتنهام أمام إيفرتون حيث أنتهت المباراة اليوم بالتعادل السلبي ، كذلك فريق ليستر سيتي سقط بالتعادل أمام ليدز يونايتيد وكان أخرهم ليفربول منذ قليل .

وبذلك يخطف وست هام المركز الثالث من خصمه في تلك المباراة ويحقق 23 نقطة ، بينما يتراجع الريدز للمركز الرابع مكتفياً بـ22 نقطة .

جولة مليئة بالتعثرات… ليفربول يسقط أمام وست هام

يذكر أن الجولة القادمة يستضيف ليفربول فريق أرسنال على ملعب أنفيلد ، بينما يحل وست هام ضيفاً على وولفرهامبتون في ملعب مولينيو .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة