رياضة

عثمان ديمبلي يكتب رقم قياسي من نوع خاص

 

عثمان ديمبلي يكتب رقم قياسي من نوع خاص

تتواصل لعنة الإصابات تطارد الجناح الفرنسي الدولي، المحترف في صفوف فريق برشلونة الإسباني عثمان ديمبلي، تلاحقه حتى تدب الشكوك في نفوس مشجعي البارسا، و دفعت الصحف الرياضية الإسبانية إلى إثارت التساؤلات حول إستمرار اللاعب في الفريق الكتالوني.

وقد أعلن نادي برشلونة الأسباني، إصابة لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي من جديد.

وكان قد وضع نادي برشلونة في الفترة الأخيرة ،ضمن أهدافه القادمة على المستوى الإداري، تجديد عقود بعض اللاعبين، بما فيهم الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي.

وجاء إعلان نادي برشلونة عن إصابة لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي من جديد، ليس بالأمر المدهش أو المفاجئ للعديد.
وذلك لتكرار إصابة اللاعب منذ قدومه إلى القلعة الكتالونية عام 2017 مقابل 105 مليون يورو .

عثمان ديمبلي يكتب رقم قياسي من نوع خاص

و بخصوص اللاعب الفرنسي تثير صحيفة “سبورت” الكاتالونية تساؤلا اليوم ،عن مدى ضرورة التجديد لنجم بوروسيا دورتموند السابق و برشلونة الحالي ، والذي رغم كونه لاعباً رائعاً لكن توقيع برشلونة معه كان ضرره كبيراً.

ديمبلي الذي عاد من الإصابة، يتعرض للإصابة مجدداً، ويغيب عن قائمة منتخب فرنسا المشارك في تصفيات كأس العالم، وقد أصبحت قصص إصاباته المتكررة والمتلاحقة شيئاً إعتيادياً للجمهور الكتالوني.

وقد كتبت صحيفة “سبورت” الكتالونية في هذا الشأن : “إنه في موسمه الخامس في برشلونة وتعرض لـ12 إصابة في العضلات، رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس..بالرغم إن ديمبلي في فريقه الألماني السابق بوروسيا دورتموند لم يتعرض للإصابة فقط”.

ركزت الصحيفة على التذكير بأن ديمبلي غاب عن أكثر من نصف المباريات، وبات يشكل لغزاً مستمراً، ولذا وضعت الشك حول صحة قرار البارسا، بشأن بدء المفاوضات للتجديد معه، مشيرةً إلى أن بيعه في سوق الإنتقالات الشتوية سيكون الحل الأفضل و الأمثل لبرشلونة.

عثمان ديمبلي يكتب رقم قياسي من نوع خاص

يذكر أن عثمان ديمبلي غاب عن برشلونة لمدة 164 يوماً، وشارك في مباراة برشلونة الماضية أمام دينامو كييف في دوري الأبطال ، قبل أن يُعلن النادي من جديد عن إصابة ديمبلي مجدداً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة