رياضة

بخطة جهنمية ريال مدريد يريد التعاقد مع لاعب أياكس

 

أنطوني ماتيوس دوس سانتوس لاعب فريق العاصمة الهولندية أياكس أمستردام، و تعد صفقة إنضمام اللاعب البرازيلي، أحدى أكبر صفقات الإنتقال التي يبرمها نادي العاصمة الهولندية في تاريخه.

بخطة جهنمية ريال مدريد يريد التعاقد مع لاعب أياكس

أفادت تقارير صحفية إسبانية مؤخراً ،بأن نجم فريق أياكس الجديد اللاعب البرازيلي أنطوني ، قد جذب أنظار فريق ريال مدريد بقوة، بعدما ظهر اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً بشكل لافت مع الفريق الهولندي خلال الموسم الجاري.

وقد ذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، أن ريال مدريد يريد التعاقد مع أنطوني من أياكس مع عدم وصوله لسانتياجو بيرنابيو مباشرةً، وينوي الميرينجي ترك اللاعب يستمر في النمو والتطور داخل الفريق الهولندي بنظام الإعارة.

وكان قد إنضم أنطوني لفريق أياكس في يوليو 2020، ويرتبط مع النادي بعقد ينتهي في آخر يونيو 2025، ومن المعروف أن مركز أنطوني الأساسي في الملعب، جناح أيمن، مع قدرته على اللعب كجناح أيسر أيضاً.

بخطة جهنمية ريال مدريد يريد التعاقد مع لاعب اياكس

وتعتبر محطة الفريق الهولندي أياكس، هي الأولى للبرازيلي أنطوني في الملاعب الأوروبية ، حيث إنضم للفريق قادماً من نادي ساو باولو، الذي ينشط في الدوري البرازيلي.

وشارك أنطوني مع أياكس في دوري أبطال أوروبا في 4 مباريات هذا الموسم، سجل خلالهم هدفاً وصنع 4 آخرين، وعلى صعيد الدوري الهولندي، شارك في ثمانية مباريات ووقع على ثلاثة أهداف حتى الآن.

بخطة جهنمية ريال مدريد يريد التعاقد مع لاعب أياكس

جدير بالذكر أن البرازيلي أنطوني ماتيوس دوس سانتوس، كان قد تردد إسمه بالآونه الأخيرة في اروقة القلعة الكتالونية نادي برشلونة الأسباني، و رغبة النادي في ضم لاعب جناح أياكس أمستردام إلى صفوف فريقه الفترة المقبله.
وعلى حسب ما تردد في الصحف الهولندية و البرازيلية أيضاً، أن فريق بايرن ميونخ الألماني مهتم بضم أنطوني إلى صفوفه كذلك.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة