رياضة

سولشاير :إدارة مانشستر يونايتد لم تعطني أي ضمانات للبقاء

 

أصبح مستقبل النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي موضع تكهنات كبيرة للغاية بعد سلسلة النتائج السلبية و الأداء الضعيف لليونايتد مؤخراً، والتي كان آخرها الهزيمة على أرضه على يد غريمه ليفربول بخمسة أهداف نظيفة.

قيل أن كبار المسؤولين في يونايتد عقدوا أجتماعاً يوم الأثنين الماضي بعد خسارة ليفربول، مع نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد وكذلك المدير الإداري ريتشارد أرنولد والرئيس المشارك جويل جليزر.

وقد كشف أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بأنه تحدث مع إدارة النادي، ولكنه لم يطلب أي ضمانات بشأن تأكيد إستمراريته كمدرب للفريق.

قال سولشاير في تصريحاته الأخيرة : “لقد أجريت إتصالات مع مجلس الإدارة، ولا أتوقع أن يأتوا لي ويعطوني أي تأكيدات بخصوص مستقبلي”

وأضاف سولشاير قائلاً “وظيفتي فقط هي أن أحاول وضع الأمور في نصابها وهذا ما أحاول القيام به..لست هنا لأطلب تأكيدات، لقد عشنا أسبوعاً صعباً للغاية”.

وختم المدرب النرويجي حديثه : “أنت بحاجة إلى وقت لإتخاذ قراراتك وتحتاج إلى مواصلة العمل والإستيقاظ..لقد نمت جيداً لكن الفريق يمر بفترة صعبة بالفعل”.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد سيواجه اليوم فريق توتنهام ضمن مواجهات منافسات الدوري الإنجليزي (البريميرليج )، وسط كثير من التكهنات أن هذه هي الفرصة الأخير ل سولشاير لتحسين أداء الفريق و الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية لبقائه في المنطقة الفنية للشياطين الحمر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة