رياضة

الأهلي يقدم تابلوه رائع أمام الإسماعيلي ويهزمه بالأربعة

 

واجه النادي الأهلي فريق الدراويش منذ قليل بإستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأ موسيماني المباراة بتشكيل مكون من ؛-

علي لطفي ، علي معلول ، أيمن أشرف ، بدر بانون ، أكرم توفيق ، ديانج ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ، لويس ميكيسوني ، محمد مجدي افشة ، بيرسي تاو.

بينما بدأ محمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي اللقاء في غياب طلعت يوسف المدير الفني للفريق لإصابته بفيروس كورونا بتشكيل مكون من ؛-

أحمد عادل عبد المنعم ، عبد الله جمعة ، باهر المحمدي ، مروان الصحراوي ، أحمد عيد ، محمد مخلوف ، عماد حمدي ، محمد عادل ، محمد الشامي ، شكري نجيب ، شونجا.

بدأ الشوط الأول للمباراة بداية قوية لفريق الإسماعيلي ثم تعددت المحاولات والتسديدات من جانب الأهلي، حتى استطاع اللاعب ميكيسوني من كسب ضربه جزاء احتسبها الحكم وقام بالتسديد علي معلول ليسجل لفريقه الهدف الأول في الدقيقة ٢١، ثم تعددت المحاولات من فريق الإسماعيلي لتسجيل هدف التعادل لكن خطف اللاعب بيرسي تاو الهدف الأول له مع الأهلي والثاني في المباراة في الدقيقة ٢٣، ثم تعددت المحاولات لإحراز الهدف الأول من جانب الإسماعيلي والعودة في المباراة، لكن عاد الجنوب أفريقي مجددا معلنا عن الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة ٣١، وأكد فوز فريقه بالمباراة وحصد ثلاث نقاط مهمة وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي ب٣ أهداف.

ثم بداية قوية للأهلي في الشوط الثاني لتسجيل الهدف الرابع ومن جانب الإسماعيلي للعودة للمباراة وتعددت التسديدات والمحاولات من جانب الفريقين ولكن تصدى لها الحارسان علي لطفي وأحمد عادل عبد المنعم، وقام موسيماني بعدة تغييرات هجومية ومنها اللاعب أحمد عبد القادر الذي سجل الهدف الرابع والأخير بالمباراة ليؤكد حصد الأهلي للثلاث نقاط في الدقيقة ٧٣، ثم توقف اللعب لإصابة لاعب من الإسماعيلي وبعد عدة دقائق انتهى الشوط الثاني والمباراة ب٤ أهداف للأهلي دون رد.

ونجح الأهلي في حصد أول ثلاث نقاط في بداية ولا أروع من المارد الأحمر للدوري الممتاز المصري في نسخته الثالثة والستون من البطولة ذاتها.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة