رياضة

مصدر: انضمام مصطفى محمد إلي النادي الأهلي من المستحيلات السبع

 

منذ أن انتقل مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ولاعب نادي الزمالك سابقا إلى صفوف نادي جالاتا سراي التركي، ويرى أعوان الأهلي أن فكرة انضمامه إلى فريقهم أصبحت في المتناول خاصة إذا تم تفعيل شرائه إلى نادي جالاتا سراي، وهذا الأمر كان سيصبح مستحيلا حال تواجد اللاعب في نادي الزمالك.

كما صرح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن إمكانية ضم مصطفى محمد لتدعيم هجوم الفريق مستقبليا، قائلاً: ” بالطبع مصطفى محمد لاعب كبير ويمثل إضافة كبيرة لأي نادي يلعب له ولكن فكرة ضمه مستبعدة لعدة أسباب الأول هو وجود أكثر من رأس حربة متميز داخل الفريق حالياً وعلى رأسهم محمد شريف وصلاح محسن، والثاني هو أن مصطفى محمد لازال مقيدا بالنادي الزمالك ولم يتم بيعه رسميا حاليا، والسبب الثالث والأهم أن حالة قيام جالاتا سراي بشرائه وبيعه مستقبلا فسيكون ذلك بمبلغ لا يقل عن 10 ملايين يورو أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري، وهذا المبلغ يفوق قدرات الاهلي ماديا “.

وقد شارك مصطفى محمد في الموسم الجاري مع نادي جالاتا سراي في 15 مباراة في الدوري التركي سجل خلالهم ثلاثة أهداف، كما شارك في الموسم الماضي في 17 مباراة في مختلف الدوريات استطاع خلالهم أن يسجل 9 أهداف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة