رياضة

لقاء توتنهام الفرصة الأخيرة للمدرب سولشاير

غضب جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كثيرا بعد أن تعرض الفريق الأول لكرة القدم بإهانه مذله من قبل فريق ليفربول بملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر بخماسية نظيفة، توقع بعدها الكثير من الجماهير و كل متابعي كرة القدم الإنجليزية أن قرار إقالة المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير سيكون أول نتائج هذه الإهانة.

إلا أن سولشاير يلقى دعماً كبيراً من جانب لاعبى وإدارة مان يونايتد، رغم تراجع نتائج الفريق وتلقى هزيمة مُذلة ضد ليفربول بخماسية نظيفة.

وقد كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النرويجى أولى جونار سولشاير، مع مانشستر يونايتد بعد الهزيمة القاسية التى تلقاها أمام ليفربول بنتيجة 0-5، فى الجولة ال 9 من مسابقة الدورى الإنجليزى، بملعب “أولد ترافورد” الأحد الماضي.

و نشرت صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية اليوم إن إدارة نادي مانشستر يونايتد، قررت منح النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب الفريق فرصه حتى لقاء توتنهام المقرر إقامته السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة ال 10 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة أن مستقبل سولشاير مع فريق مانشستر يونايتد، أصبح مرهوناً بلقاء توتنهام، وفي حالة التعثر مجدداً وتلقي خسارة جديدة، سيكون هناك تفكير فى إقالته، لإنقاذ موسم الشياطين الحمر.

وكشفت الصحيفة أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق هو الإحتمال الأكبر لخلافة سولشاير في القيادة الفنية لمانشستر يونايتد.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز ال 7 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة