رياضة

الكشف عن مدة غياب دي يونج

 

فريق برشلونة المتخبط ليس فقط في قرارات جهازه الفني، إنما طال الأمر إلى الجهاز الطبي للفريق الذي سمح للاعب وسط الفريق فرينكي دي يونج باللعب وهو يعاني من عدم جاهزيته تماما، ليصل الحال إلى تفاقم إصابة اللاعب و أبتعاده عن الملاعب بالإضافة إلى أداؤه السيئ خلال لقاء ريال مدريد بالأمس.

وفي هذا الموضوع كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن مدة غياب نجم الوسط الهولندي فرينكي دي يونج المتوقعه عن صفوف برشلونة في الفترة الحالية بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقد أشارت الصحيفة في تقريرها أن لاعب الوسط الهولندي سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوع وعشرة أيام، وبالتالي لن يتمكن من اللعب ضد رايو فاييكانو في الجولة المقبلة، ثم مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الكامب نو ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الهولندي خاض الكلاسيكو أمام ريال مدريد، و الذي خسره فريقه بهدفين لهدف، وهو يعاني من إصابة، ما تسبب في ظهوره بمستوى غير مقنع على الإطلاق.

وقد ظهر فرينكي دي يونج بمستوى سئ خلال مباراة الكلاسيكو،وقد وصفته الصحف الإسبانية و الكثير من مشجعي برشلونه بأنه اللقاء الأسوأ للاعب مع البلوجرانا ، لينتهي به المطاف مصاباً، و كل ما حدث كانت نتيجة للقرار الخاطئ الذي اتخذه اللاعب والجهاز الطبي في النادي الكتالوني.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة