رياضة

استكمال مسيرة الجولة السابعة من الدوري القطري غدا

 

تستكمل مسيرة المواجهات غدا بعد توقف استمر لمدة تسع أيام تنطلق غدا بثلاث مباريات ساخنة لتفتتح لنا الجولة بلقاءات من العيار الثقيل.

حيث يلتقي فريق الدحيل القطري بنظيره الشمال ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم ويتزين باللقاء استاد الخور لتنطلق المباراة في تمام الساعة 4:20 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى فريق الدحيل القطري لاستكمال مسيرة انتصاراته ويدخل هذه المباراة وعينه على الفوز فقط لتعويض هزيمته أمام الوكرة برباعية، فيسعى غذا لحصد الثلاث نقاط لكي يصعد إلى الصدارة بعدما تواجد في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، يفارقه عن فريق السد المتصدر ثلاث نقاط فقط.

بينما يتواجد فريق الشمال في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط جمعها من فوز واحد حققه منذ انطلاق الموسم وتعادل في مواجهة واحدة ونال الهزيمة في أربع مباريات لذلك يسعى إلى تحسين وضعه والصعود إلى الأمام بعد تواجده في القاع.

* علي الصعيد الآخر، يلتقي غدا فريق العربي بنظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم ويتزين باللقاء استاد حمد الكبير، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 4:20 بتوقيت المحلي القاهرة وفي تمام الساعة 5:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى فريق العربي صاحب الأرض لاستكمال مسيرته في الانتصارات لكي يصعد إلى الصدارة بعدما تواجد في المركز الثالث برصيد 12 نقطة جمعها من أربع مواجهات حقق فيها الفوز ونال الهزيمة في مباراتين آخرين.

أما عن فريق الأهلي فيسعى إلى تحسين وضعه بعد التراجع الذي شهده منذ انطلاق الموسم عدم استقرار الأوضاع في الجهاز الفني فتواجد في المركز الثامن برصيد 5 نقاط حصدها من فوز واحد فقط وتعادل في مواجهتين ولحقته الهزيمة في ثلاث مواجهات.

والمواجهة الثالثة يشهدها ملعب حمد الكبير ” نادي العربي ” بين فريقي نادي قطر والوكرة، وذلك في إطار الجولة ذاتها في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة