رياضة

كلاسيكو الحلم يبتسم للملكي في معقل الغريم ب” الكامب نو”

 

تفوق فريق ريال مدريد في عقر دار غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف على استاد “الكامب نو” ضمن مباريات الجولة العاشرة بالليجا الإسبانية.

سجل هدف اللقاء الأول للملكي نجمه النمساوي ديفيد ألبا في الدقيقة 32، فاسيكيز الهدف الثاني للريال عند الدقيقة 90+1، بينما رجع أجويرو بالهدف الوحيد للبرسا لحفظ ماء الوجه عند الدقيقة 90+7 من أحداث المباراة.

شهدت أول 15 دقيقة، جس نبض بين برشلونة وريال مدريد، بدون خطورة على مرمى تير شتيجن وتيبو كورتوا.

وبدأ ريال مدريد في تهديد مرمى برشلونة، بمرتدة عن طريق فينيسيوس جونيور من الناحية اليسرى، لكن تصدى لها الأمريكي ديست وتحولت إلى ركنية.

وأضاع جيرارد بيكيه فرصة تسجيل هدف التعادل لصالح برشلونة، برأسية تمر بجوار مرمى ريال مدريد في الدقيقة 35.

وبالدقيقة 38، إخترق البرازيلي فينيسوس من الناحية اليسرى، ثم يمرر إلى كريم بنزيما، الذي يهدي توني كروس تمريرة نموذجية داخل منطقة جزاء برشلونة، ليسددها النجم الألماني وتتحول إلي ركنية.

وفشل أنسو فاتي جناح برشلونة، في تسجيل هدف التعادل بعد تلقي تمريرة سحرية داخل منطقة جزاء ريال مدريد، في الدقيقة 44.

في الشوط الثاني تبادل الفريقان شن الهجمات، وإن كان برشلونة هو الأكثر خطورة بغية إدراك هدف التعادل، ولكن دون جدوى، حتى سجل الريال الهدف الثاني لينهي المباراة.

وعاد الفريق الكتالوني متأخرا بهدف للبديل أجويرو لحفظ ماء الوجه في آخر ثواني الديربي، ليقتنص الملكي ثلاث نقاط غالية تصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

بهذا الفوز لريال مدريد في الكلاسيكو يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة وتوسيع الفارق 5 نقاط عن الفريق الكتالوني، بينما برشلونة يتعقد موقفه فى الليجا حيث يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة