رياضة

ميسي يعانق التاريخ في آخر مونديال له ويتوج بجائزة الأفضل

توج الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بجائزة فضل لاعب في المباراة النهائية للنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم “قطر 2022″، والتي توج بها منتخب التانجو للمرة الثالثة في تاريخه.

وحصد الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، جائزة رجل نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم “قطر 2022″، بعدما قاد منتخب الألبيسيلستي للقب الثالث في تاريخه..

وخسر منتخب فرنسا نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر، أمام الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022، بتعادل المنتخبين بثلاثة أهداف لكل منهما.

وجاءت ثلاثية المنتخب الفرنسي، في المباراة النهائية عن طريق اللاعب الشاب، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذكرت شبكة”اوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات، إن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، بأهدافه الثلاثة في شباك الأرجنتين، أصبح أول لاعب يسجل هاتريك في نهائي المونديال منذ 1966.

فيما جاءت ثلاثية المنتخب الأرجنتيني بواسطة، ليونيل ميسي”هدفين” وآنخيل دي ماريا.

وأضاف المنتخب الأرجنتيني اللقب الثالث من بطولة كأس العالم، لخزينته، فيما ظل المنتخب الفرنسي عند لقبين فقط، علما أن المنتخب البرازيلي هو الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 5 بطولات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة