رياضة

مواجهة تصحيح المسار.. المصري وإنبي الليلة في الدوري العام

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي مع نظيره فريق إنبي، اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر الحالي، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز.

فريق المصري البورسعيدي الذي يدخل لقاء الليلة وهو في المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة بعد هزيمته الكبيرة في اللقاء الأول بالدوري أمام فريق سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة، وتعادل في اللقاء الثاني أمام فريق بيراميدز بدون أهداف.

بينما على الجانب الآخر، يدخل إنبي اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد نقطة هو الآخر، بعدما تعادل في اللقاء الأول وخسر في الجولة الثانية.

حيث يلتقي المصري البورسعيدي مع فريق إنبي مساء السبت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية والساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي.

ومن المتوقع أن يبدأ إيهاب جلال مدرب المصري البورسعيدي اللقاء أمام إنبي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: إسلام أبو سليمة، حسين السيد، محمد دبش، كريم العراقي.

خط الوسط: رحيم، فريد شوقي، إيزي إيميكا، إلياس الجلاصي.

في الهجوم: عماد بوبكر، مروان حمدي.

وقد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق إنبي والمقرر إقامتها اليوم السبت على ستاد الجيش ببرج العرب، ويضم الطاقم كل من محمد عادل حكمًا للساحة ومعه كل من محمود أبو الرجال وأحمد زيدان كمساعدين، بالإضافة إلى أحمد ناجي حكمًا رابعًا، فيما يتولى مصطفى مدحت مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله شهاب راشد.

وتمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث وإذاعة مباريات الايجيبشن ليج وحددت قناة on time sports 1 لنقل مباراة المصري وإنبي.

إقرأ أيضاً: أسوان والمحلة وجها لوجه الليلة في بداية الأسبوع الثالث للدوري الممتاز المصري

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة