رياضة

أسوان والمحلة وجها لوجه الليلة في بداية الأسبوع الثالث للدوري الممتاز المصري

يستضيف ملعب زهرة الجنوب بأسوان اليوم، السبت، مباراة فريقه في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، نادي أسوان أمام نظيره فريق غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

فريق أسوان الذي يدخل مباراة الليلة بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين في أولى جولاته في الدوري الممتاز عقب عودته من جديد للايجبشن ليج، فقد خسر أولى مواجهاته أمام زعيم الثغر على ملعبه بهدف في الثواني الأخيرة للمباراة النيجيري أوستن أموتو، وعاد من جديد وخسر أمام الأهلي بهدف من ركلة جزاء التونسي علي معلول على ملعب الأهلي وي السلام.

بينما على الجانب الآخر، فيدخل فريق غزل المحلة اللقاء وهو يمتلك أربع نقاط بعد فوزه على نادي الإسماعيلي على ملعب زعيم الفلاحين بهدفين مقابل هدف وحيد، وقد تعادل في جولته الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد كشف القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة، قائمة الفريق جاءت قائمة زعيم الفلاحين لمواجهة أبناء الجنوب على النحو التالي:

حراسة المرمى: عمرو شعبان، محمود الحضري.

الدفاع: أحمد ميهوب، محمود علاء، محمد جابر، السيد الشبراوي، محمد صابر، معاذ الحناوي، إيهاب سمير، أحمد جعيدي، محمد بازوكا، مصطفى العش.

الوسط: أحمد الشيخ، خالد الأخميمي، باولن فوافي، حميد ماو، أحمد الندري، يوسف العش، حسام حسن.

الهجوم: عبده يحيى، جابريل أوريك.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، بينما يقع أسوان في المركز قبل الأخير دون أي نقاط.

إقرأ أيضاً: كولر بعد الفوز على الزمالك تفكيرنا بعد العودة في مباراة الداخلية بالدوري

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة