اخبار

مباريات قوية و صراعات نارية في وجبة دسمة لعشاق كرة القدم اليوم الأحد

تشهد الساحة الكروية المحلية و العالمية اليوم الأحد الموافق 21 أغسطس، منافسات و صراعات نارية و مباريات تنتظرها أنظار عشاق و محبي كرة القدم حول العالم، حيث يطل علينا اليوم الدوري المصري بجانب الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني وأخيراً التركي.

وإليكم مباريات اليوم

الدوري المصري الممتاز:

تشهد الساحة الكروية المصرية كلاسيكو جديد من كلاسيكيات الدوري المصري، عندما يستضيف استاد (الجيش ببرج العرب) مباراة النادي الأهلي ونظيره الإسماعيلي في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإنجليزي الممتاز:

تقام اليوم في البريميرليج ثلاث مباريات لحساب الجولة الثالثة، تبدأ بمواجهة تشيلسي أمام ليدز يونايتد على ملعب (ايلاند رود) في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، بينما في نفس التوقيت يلتقي وست هام يونايتد مع برايتون على استاد (لندن الأولمبي)، وتختتم المباريات في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت القاهرة بمواجهة مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد على ملعب (سانت جيمس بارك).

الدوري الإسباني:

تقام اليوم في الليجا الإسبانية ثلاث مباريات نارية، تبدأ بمواجهة أتليتكو بلباو أمام فالنسيا في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب (سان ماميس)، ثم تأتي في تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت القاهرة مواجهة نارية تجمع بين أتليتكو مدريد مع فياريال على ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، وتختتم المباريات بمواجهة برشلونة مع ريال سوسيداد في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ملعب(انويتا).

الدوري الإيطالي:

تقام اليوم في في منافسات السيري آ 4 مباريات لحساب الجولة الثانية، تبدأ بمباراتين في تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت القاهرة، الأولى بواجهة فيورنتينا مع إمبولي على ملعب (كارلو كاستيلاني)، والثانية يلتقي فيها نابولي مع مونزا على ملعب (دييجو ارماندو مارادونا)، بينما تقام في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت القاهرة، مباراتين، الأولى مواجهة نارية تجمع بين ميلان مع أتلانتا على ملعب (جيويس)، والثانية تجمع بين بولونيا مع هيلاس فيرونا على ملعب (ريناتو دال آرا).

الدوري الألماني:

تقام في البوندسليجا الألمانية اليوم مباراتين لحساب الجولة الثالثة، الأولى تجمع بين آينتراخت فرانكفورت مع كولن في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب (كومرزبنك ارينا)، و الثانية تجمع بين بايرن ميونخ مع بوخوم في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب(رورستاديون).

الدوري الفرنسي:

تقام اليوم في منافسات الدوري الفرنسي 7 مباريات لحساب الجولة الثالثة، تبدأ أولى المباراة في تمام الساعة 1 ظهراً بتوقيت القاهرة، وتجمع بين ستراسبورج مع ستاد ريمس على ملعب(المينو) ، و في تمام الساعة 3 عصراً تقام 4 مواجهات، أنجيه مع بريست على ملعب ( ريموند كوبا)، كليرمون مع نيس على ملعب (جبريل مونتبيد)، مونبلييه مع أوكسير على ملعب (لا موسون)، تولوز مع لوريان على (الملعب البلدي في تولوز)، بينما تقام في تمام الساعة 5:05 بتوقيت القاهرة، مباراة رين مع أجاكسيو علي ملعب(روزان بارك)، ثم تختتم المباريات بمواجهة بقمة باريس سان جيرمان مع ليل في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، على ملعب (بيار موروا).

الدوري التركي:

تقام اليوم في منافسات الدوري التركي مباراتين لحساب الجولة

إقرأ أيضا :الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة الحسم أمام زعيم الثغر

الأولى تجمع بين باشاك شهير مع قيصر سبور في تمام الساعة 6:15 بتوقيت القاهرة، على ملعب (باشاك شهير فاتح تيريم)، والثانية تجمع بين بشكتاش مع فاتح قرا جمرك في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب(فودافون آرينا).

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة