رياضة

مباراة مرتقبة في الدوري السعودي مساء اليوم تجمع الإتحاد بالشباب

 

تشهد الساحة الرياضية اليوم مباراة ساخنة ومثيرة لأنها تحتوي علي عنصر الإثارة من قبل الفريقين، فيلتقي فريق الاتحاد بنظيره الشباب ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

ويتزين باللقاء المرتقب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” وسوف تنطلق صافرة الحكم من أرض الملعب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

يدخل فريق الاتحاد هذه المباراة وعينه علي الفوز لاقتناص الثلاث نقاط لكي يحافظ على الصدارة في جدول الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ونجح الفريق في حصد المركز الأول برصيد 17 نقطة جمعها من 8 مواجهات قادهم، نجح في تحقيق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين ونال الهزيمة في مباراة واحدة فقط لذلك فإن لاعبو فريق الاتحاد يسيطر عليهم التركيز والثبات الانفعالي لكي يتمكنوا من تحقيق الفوز والسيطرة على المباراة منذ انطلاق صافرة الحكم.

علي الجانب الآخر، يسعى فريق الشباب لتحقيق الفوز لكي يحسن وضعه في جدول الدوري حيث يحتل فريق الشباب المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها الفريق من ثمان مواجهات خاضها حقق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في مثلهم ولحقته الهزيمة في مباراتين.

بذلك فنحن اليوم على موعد مع مباراة قوية ومثيرة من قبل الطرفين لأن كل منهما يسعى إلى تحقيق الفوز بالإضافة إلى أنهم يمتلكون لاعبين على مستوى عالي من الخبرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة