رياضة

مباراة حماسية بين تشيلسي وليستر سيتي تنتهي بتعادل إيجابي

أنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي تشيلسي وليستر سيتي ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة ال27 فى الدوري الإنجليزي 2021/2022 على ملعب (ستامفورد بريدج) بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

حيث كان الشوط الأول مثيرا حيث بدأ ليستر سيتي المباراة بقوة لمحاولة تصعيب الأمر على تشيلسي ليحقق أول هدف له عن طريق اللاعب (جيمس ماديسون) في الدقيقة (6) وذلك بتسديدة قوية، ليتبادل ليستر الأدوار مع البلوز الذي بدأ الهجوم ساعيا للضغط على ليستر ورغم ضياع الكثير من الفرص تمكن الفريق من تعويض الفارق ليسجل تشيلسي أول هدف له في شباك الثعالب في الدقيقة (34) بقدم اللاعب (ماركس ألونسو) ليحسم الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وقد خلى الشوط الثانى من الأهداف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبهذا التعادل أصبح رصيد تشيلسي 71 نقطة في المركز الثالث، بينما لا زال ليستر سيتي يحتل المركز التاسع ولكن برصيد 49 نقطة.

ويلتقي البلوز في مبارتهم القادمة والأخيرة في الدوري الإنجليزي لهذا العام مع واتفورد يوم الأحد القادم الموافق 22 مايو الجاري، بينما يلتقي ليستر سيتي بنظيره ساوثهامبتون في أخر مباراة للفريق في الدوري الإنجليزي لهذا العام يوم الاحد الموافق 22 مايو الجاري، وتذاع كل من المبارتين في تمام الساعة 5:00 مساءا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة