رياضة

كلية الإعلام بالجامعة الحديثة تتعاون مع جمعية خريجي الإعلام

أقامت جمعية خريجي الإعلام ندوة تثقيفية إعلامية بالتعاون مع كلية الإعلام بالجامعة الحديثة وذلك سعيا من أجل تطوير وسائل الاعلام بشكل عام و المناهج الإعلامية وبحوثها بشكل خاص، لتكون سبباً وطريقاً في تحقيق مجتمع قادر علي التعامل مع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل صحيح .

وإستضافت كلية الإعلام وفداً من جمعية خريجي الإعلام برئاسة الأستاذة الدكتورة ماجي الحلواني “الرئيس الشرفي للجمعية”، والأستاذ الدكتور حسن عماد مكاوي “رئيس مجلس الإدارة “،في حوار مفتوح مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وعدد من خريجي كلية الإعلام ،وقام الاستاذ الدكتور سامي الشريف عميد الكلية بتكريم الوفد وخريجي الكلية.

كما زار الضيوف مدينة الإنتاج الاعلامي بالجامعة ، وحضروا جانبا من التدريب العملي للطلاب.

وفي نهاية اللقاء رفع المجتمعون برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي جهوده الحديثة لبناء مصر الجديدة ومكافحة قوى الشر والارهاب ، وتهنئة سيادتة علي نجاح مؤتمر قمة المناخ الذي أُقيم بمدينة شرم الشيخ، والذي يعكس صورة مصر وتأثيرها الإقليمي والدولي.

وجاء في الندوة آيات الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لما يبذله من جهود حثيثة لبناء مصر الحديثة ، وقدرته علي إقامة مصر تحت قيادته مؤتمر قمة المناخ 《 cop 27 》 والذي يشارك فيه عدد كبير من دول العالم.

إقرأ أيضاً: السيدة انتصار السيسي تقوم بجولة تفقدية لمعارض المنطقة الخضراء بشرم الشيخ

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة