رياضة

فريق النصر يستعيد خدمات أنسيلمو البرازيلي قبل مواجهة الأهلي 

بدأ فريق النصر بإستعادة جهود لاعبه البرازيلي” أنسيلمو دي مورايس” ، والذي سوف يصبح جاهزاً للمشاركة بدايةً من مباراة الأهلي القادمة، بعد تعافيه من الإصابة.

وقد نشر الإعلامي النصراوي علي العنزي، على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، ليؤكد أن أنسيلمو محور الفريق العاصمي، سيكون جاهزاً لخوض المواجهة القادمة ضد الأهلي.

وغاب البرازيلي أنسيلمو عن مواجهة النصر الأخيرة ضد الرائد بسبب معاناته من كدمة في كاحل القدم، حيث قرر الجهاز الفني بعد توصية من الجهاز الطبي للفريق، أستبعاد اللاعب من حساباته وتجهيزه للمباراة القادمة.

وكان فريق النصر قد سقط في فخ التعادل أمس أمام الرائد بهدفين لمثلهما، في مباراة الأسبوع الـ12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هذا ويستعد فريق النصر لمواجهة الأهلي في مباراته القادمة يوم الجمعة 26 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الـ13 من مسابقة دوري المحترفين السعودي، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 6.40 بتوقيت القاهرة ، الساعة 7:40 بتوقيت مكة المكرمة .

جدير بالذكر أن فريق النصر يقع في المركز ال 9 بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين برصيد 14 نقطة، بعد خوض 10 جولات حيث حقق 4 إنتصارات وتعادلين وتعرض لـ4 هزائم.

بينما يحتل الأهلي المركز ال 7 بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 15 نقطة من 12 جولة، حيث حقق 3 إنتصارات و6 تعادلات و3 هزائم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة