رياضة

النصر يتفوق على الأهلي بهدفين مقابل هدف

يمنع فريق النصر، فريق الأهلي من التقدم بالترتيب، بعدما نجح النصر في الفوز على الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أحداث المباراة

سيطر لاعبي الأهلي على مجريات الشوط الأول بشكل يمكننا القول سيطرة كاملة، وسط تراجع كبير من لاعبي النصر، وذلك بسبب ضغط “الراقي” من الدقيقة الأولى في كافة أنحاء الملعب.

ومع الدقيقة الخامسة، أهدر محمد المجحد أنفرادًا، بعدما سقطت الكرة أمامه وسط غفلة دفاعية للنصر، ليضعها برأسه، لكن تألق أمين بخاري منع وصول الكرة للشباك.

جاءت محاولات النصر في أكثر من مناسبة على أستحياء، و فشل في التسجيل، قبل أن تتصدى العارضة لتسديدة صاروخية من اللاعب علي الأسمري نجم الأهلي.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، دخل النصر بقوة، ونجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 53 من ضربة راٍية رائعة، بعدما تلقى عرضية مميزة من سلطان الغنام، الظهير الأيمن للفريق.

وواصل النصر محاولاته عن طريق الكاميروني فينسنت أبوبكر وتاليسكا، لينجح الأخير في إضافة الهدف الثاني بعدما انفرد بمرمى الأهلي ووضع الكرة بسهولة شديدة عن الدقيقة 76.

ونكون على موعد مع المتعة و الإثارة الكروية، لتأتي في أخر 10 دقائق ، ومع صحوة أهلاوية ، ينجح “الراقي” بالفعل في تفليص الفارق بعدما سجل الهدف الأول عن طريق إزجيان أليوسكي في الدقيقة 84، من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء.

وواصل الأهلي محاولاته من أجل إدراك التعادل، حيث أهدر عمر السومة فرصة خطيرة للغاية عند الدقيقة 88، بعد رأسية خطيرة من عبدالباسط هندي.

كاد أن يخطف اللاعب البديل سامي النجعي لاعب النصر، الهدف الثالث لفريقه ، عن طريق تسديدة قوية ،لكن تسديدة النجعي جاءت خارج الملعب، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق النصر.

بهذه النتيجة يرفع فريق النصر رصيده إلى 17 نقطة ، ليتقدم إلى المركز ال 7، في حين يتجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة ، ويتراجع إلى المركز ال 9، بجدول ترتيب دوري المحترفين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة