رياضة

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية ثلاثي الفريق لودية أسوان غداً

أكد أحمد أبو عبله طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، جاهزية ثلاثي المارد الأحمر لمباراة أسوان الودية غداً الأحد.

فقد أكد أبو عبله على تعافي البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الجديد بشكل كامل، بعد الإصابة بإجهاد في العضلات خلال التدريبات، والتي منعته من مباراة الأهلي الودية السابقة أمام بتروجيت والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف.

كما أكد طبيب النادي الأهلي على تعافي الثنائي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق ومحمد شريف مهاجم الفريق بشكل تام من الإصابة، وأنهم جاهزين لمباراة الغد أمام أسوان.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة أسوان غداً في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن استعدادات الفريق لمباراة دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى بداية ماراثون الدوري العام منتصف شهر أكتوبر المقبل.

إقرأ أيضاً: تعرف على قائمة بيراميدز التي ستشارك في معسكر الفريق

وكان قد حدد المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء مارسيل كولر ثلاث مباريات ودية للفريق خلال فترة الاستعدادات الحالية، فقد بدأ تلك المباريات بمواجهة بتروجيت يوم الأربعاء الماضي وانتهت كما ذكرنا أعلاه بفوز النادي الأهلي بنتيجة 5/1، كما يستعد النادي الأهلي لاستكمال هذه المباريات بمواجهة أسوان غداً، ثم يختتم بمواجهة طلائع الجيش يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة