فن

صانع البهجة الصاعد مصطفى صلاح: “الكوميديا موهبة أصيلة لدي”

ظهر في الفترة الأخيرة الكثير من الوجوه الشابة الجديدة التي أطلت على عالم الفن في مختلف المجالات بمختلف الأعمار السنية.

حيث ظهر أصحاب الأعمال الدرامية وأصحاب الأعمال الكوميدية التي طالما شاهدنا قدراتهم ومواهبهم في إسعاد الجماهير والنيل من قلوبهم وأخذ مكانة بها.

ومن أبرز الشخصيات الكوميدية التي لمعت مؤخراً على أهم مواقع التواصل الاجتماعي “مصطفى صلاح الدين” مقدم فيديوهات كوميدية على اليوتيوب وأشتهر بخفة ظله خلال المحتوى الذي يقدمه.

ويبلغ الكوميديان الصاعد مصطفى صلاح الدين من العمر ما يقارب ال27 عاما كما تخرج من كلية الفنون التطبيقية قسم ديكور وعمارة داخلية.

وقرر بعد انتهائه من فترة الدراسة أن يخطو قدما بعالم الفن وذلك من خلال قناة خاصة به على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا يوتيوب ومن هنا نجح في خطف قلوب الجماهير.

وجاءت بعض التصريحات الخاصة بالمحتوى الذي يقدمه كالتالي:

لم أختر الكوميديا لخدمة محتواي، ولكنها موهبة أصيلة لم توجد أو تخلق لمتطلبات السوق، البداية كانت بفيديوهات قصيرة تم تداولها على السوشيال ميديا ولاقت استحسان البعض فسعيت لتطويرها كما أنني أؤمن بمقولة: ”السعادة أن تسعد الآخرين” لذا أسعى أن تكون لموهبتي نصيبا في إسعاد البعض.

وتابع: كنت دائم العمل وصنع فيديوهات تليق بعقلية المشاهد وتتلاءم مع كافة الفئات حتى صدفت بحلقة تعرض على البرنامج الأكثر متابعة في مصر للإعلامية منى الشاذلي وأصبحت تريند لسنة 2020 وبات لي متابعين وزوار على منصتي، فضلا عن ظهوره في حلقة برنامج مقالب بالإضافة إلى كم التعليقات الإيجابية التي حظيت بها فور عرض الحلقة، لذا اعتبر ظهوري بالبرنامج كرم كبير من الله.

إقرأ أيضا: أحمد السقا يعود للمسرح بسيدتي الجميلة

وأضاف: ”لم أنسى من ساندي في أشد المحن وعلى رأسهم أمي ومدربي أحمد خيري الذي لطالما ذكر أن لموهبتي قدر من الاختلاف وأنها اكتشاف عن غيرها”، مشيراً أنها ليست الموهبة الأولى على الإطلاق فإلى جانبها يوجد الطبخ، حيث أشار أنه نوى لفتح مطعم صغير في الصاوي ولكن الحظ لم يحالفه حتى الآن ومع ذلك لم ييأس.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة