رياضة

سيف جعفر محط أنظار الأندية المصرية واللاعب يترقب موقف النادي

عقب تألق لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سيف فاروق جعفر، أصبح اللاعب محط أنظار فرق الدوري المصري وخاصة فريقي المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري.

حيث أكد الإعلامي أمير هشام، أن ناديي الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، تقدموا بعرض رسمي إلى نادي الزمالك، من أجل الحصول على خدمات سيف جعفر لاعب الفريق الشاب، على سبيل الإعارة بالموسم الجديد.

وقد ترقب اللاعب سيف فاروق جعفر موقف نادي الزمالك بقيادة مدربه الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا وجهازه الفني لتحديد مصيره مع الفارس الأبيض.

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي “ديربي مع أمير هشام” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “هناك اتجاه في الزمالك بعد استطلاع رأي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، على إعارة اللاعب من أجل اكتساب الخبرات”.

اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عاما ظهر مع الزمالك بمستوى جيد لولا الإصابة التي لحقت به، فقد شارك سيف في بعض المباريات وظهرت لمسته للكرة بشكل رائع مما وضع اللاعب في موقف محط أنظار الجميع من الفرق.

إقرأ أيضاً :مواجهات نارية ودربي منتظر.. تعرف على قرعة مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني 

واختتم أمير: “الزمالك سوف يُناقش العرض الأفضل لرحيل اللاعب، ولكنه يشترط مشاركة اللاعب في عدد مُحدد من المباريات لأي فريق يرغب في ضمه”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة