رياضة

زينة تعبر عن حزنها: “صلاح رمزي في غيبوبة برجاء الدعاء له

احتجز شقيق الفنان شريف رمزي “صلاح رمزي”، و نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي، في أحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة، خلال الأيام القليلة الماضية.

مما جعل الأمور تتطور وتزداد سوءا، ليتم احتجازه، وتطالب أسرته وأصدقائها بالدعاء العاجل له.

* شهد رمزي تطلب من الجميع الدعاء له

نشرت شهد رمزي صورة تجمعها بعائلتها ومن ضمنهم شقيقها صلاح رمزي فى مرحلة الطفولة وعلقت: “ربنا يقومك بالسلامة يا حبيب القلب والروح، بتحسسني إني ملكة ووجودك هو الشيء الوحيد اللي بيطمن قلبي، حنانك عليا وفخرك بيا وكلامك ليا وعليا وخوفك وزعلك على زعلى وفرحك لفرحي، إنت جوهرة، مساندتك ليا في كل حاجة وفي شغلي”، على قد ما عمرك ما جيت على حد ولا جرحت حد ولا جيبت سيرة حد يا حبيبي عمرك على قد ما كل الناس بتحبك و بتدعيلك، والنبي ادعوا لصلاح ابن ليلى بالشفاء العاجل الدعاء بيغير القدر”.

*نجوم الفن ومنهم زينة وعلاقتهم بأسرة الراحل محمد حسن رمزي

إقرأ أيضا:رئيسة بعثة الأمم المتحدة: لقائي مع زعيم التيار كان له أثر جيد 

وحرصت النجمة زينة على دعم صلاح رمزي من خلال ستوري على حسابها بموقع إنستجرام، حيث نشرت صورة تجمعهما وعلقت: “يا رب يشفيك ويعافيك يا صلاح يا أطيب قلب.. ادعوا لـ صلاح رمزي بالشفاء أرجوكم”، حيث تعد زينة من الأصدقاء المقربين لأسرة الراحل محمد حسن رمزى وتربطهما صداقة قوية بابنته شهد.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة