فن

ريم مصطفي: “مش حسه بالنجومية والتريندات بتعصبني”

استضاف برنامج “بجد” الإذاعي الذي يقدمه مروان يونس، على محطة راديو إنرجي 92.1 مساء الخميس، الفنانة ريم مصطفى للحديث عن نجاحاتها الأخيرة وأعمالها الدرامية التي تصدرت قوائم المشاهدات والتي كانت آخرها “طير بينا يا قلبي” و”دوبامين” و”الثمانية”.

وتحدثت ريم عن نشاطها الرمضاني المقبل، قائلة: “أستعد حاليا لخوض الدراما الرمضانية بدوري في مسلسل سر السلطان دول الكشف عن تفاصيل دوري ليكون مفاجأة للجمهور”.

ووصفت ريم مصطفى مسلسل الثمانية بأنه: “كان من أصعب الأدوار والأعمال التي قدمتها لأنه كان يتطلب تحضيرات معينة لكي تقوم بشخصية قاتلة محترفة”.

وكشفت ريم مصطفى عن عدم حبها لتقديم الأدوار التي تعتمد على الشكل فقط، حيث قالت: “حاربت فترة طويلة لإن كان بيعرض عليا أدوار الفاترينة فقط.. وكنت بضطر أرفض أعمال كثيرة بسبب الموضوع ده”.

وتابعت ريم مصطفى: “أوقات كنت بقبل دور البنت الحلوة بس في أعمال يوجد بها نسبة تمثيل بعد رفض الكثير”.

وكشفت ريم مصطفى عن أمنيتها وهي تقديم دور سعاد حسني في فيلم بئر الحرمان، لأنها شخصية مركبة ولديها الكثير من القدرات التي ترغب في إبرازها فنيا وسيكون بمثابة تحدي لها.

إقرأ أيضاً: بسبب برومو… الهيئة الوطنية للإعلام تهدي شكر خاص للنجم سيد رجب

واختتمت ريم مصطفى حديثها رافضة التعليق على أبرز التريندات المنتشرة مؤخرًا منها “أنتش وأجري” و”عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري”، قائلة:” مبحبش التريندات.. بتعصبني.. ومقدرش أدخل في الإسفاف ده”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة