فن

دينا الشربيني تتحدث عن برج الحوت في برنامج “حبر سري” الليلة

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم الفنانة دينا الشربيني على مدار حلقتين من برنامجها “حبر سري” يومي 19 و 20 رمضان، و الذي يذاع على شاشة قناة القاهرة والناس.

و تتحدث دينا الشربيني للمرة الأولى أثناء الحلقة عن الأخبار التي أكدت أرتباطها بالفنان حسن أبو الروس، كما تتحدث دينا خلال الحلقة عن أغنية برج الحوت التي غناها الفنان عمرو دياب “الهضبة” وتكشف عن عدد “التاتوهات” التي قامت بها.

ويعرض برنامج “حبر سري” طوال شهر رمضان ، في تمام الساعة 6:20 تزامنا مع موعد الإفطار.

ويعرض برنامج “حبر سري” في شهر رمضان يوميا، و قد أستضاف خلال الموسم الحالي عددا كبير من نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم الدكتورة هالة سرحان ، و دينا الشربيني ، و وائل جسار، و عمرو يوسف، و أمير كرارة و كهرباء و حنان مطاوع و شيرين رضا.

وكان آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هو مسلسل “المشوار” الذس يدخل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وهو من بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود اليثي، ندي موسي، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، وسما إبراهيم، من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.

و تدور أحداث مسلسل “المشوار” في إطار من التشويق والأكشن والإثارة حيث يقدم محمد رمضان دور “ماهر” الذي يقع في غرام “ورد” ويتزوجها ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار إلا أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم أحمد مجدي.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة