اخبار

حقيقة اعتناق النجم مورجان فريمان الإسلام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من رواد الواقع القطري ط، خبر اعتناق النجم العالمي مورجان فريمان الإسلام، بعد حضوره حفل افتتاح مونديال 2022.

جاء هذا الخبر بعد ظهوره مع الشباب القطري غازي المفتاح، في إحدى فقرات الحفل، حيث تبادلوا حديثًا حول تصحيح المفاهيم الخاطئة عن الأديان وازدواجية المعايير، وحديثهم يتضمن إشارة إلى الآية القرآنية: أشخاص! والله أقدر لكم ”، كما افتتح غازي المفتاح الفقرات الأولى من الحفل.

وكان مورجان قد صرح سابقًا أنه يحب الاستماع إلى الأذان وصوته العذب، لكن الفنان العالمي لم يؤكد الخبر المتداول ولم ينف ذلك أيضًا، لكن لا يوجد بيان رسمي له باعتناق دين الإسلام، وكل ما قيل عن الموضوع ليس له أي دليل حقيقي، ومن المتوقع أن يكون شائعا في نهاية المطاف.

يذكر أن إستاد البيت في قطر شهد حفل افتتاح مبهر لمونديال قطر 2022 الذي سيقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، ليكون النسخة الثانية والعشرون من المسابقة، والأولى من تقام في الوطن العربي.

إقرأ أيضا: في واقعة غريبة من نوعها.. زغاريط ومكبرات صوت في مسيرة حاشدة من الأهالي لتبرئة بنت

وشهدت بطولة كأس العالم في قطر افتتاحية مبهرة تضمنت 7 فقرات أحياها فنانون عالميون، وفقرات مختلطة بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة