رياضة

“جولة البريميرليج نار” قمة تشيلسي وأرسنال والسيتي يواصل وليفربول سيقاوم والبداية اليوم وغداً

تشهد الساحة المستديرة اليوم مواجهات قوية في البريميرليج، حيث تنطلق منافسات الجولة رقم 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد تتصارع الأندية من جديد للدخول في المنافسة الحامية المشتعلة بين الأندية.

وتبدأ الجولة اليوم السبت الموافق 5-11-2022 ب5 لقاءات قوية، أهمها مانشستر سيتي وفولهام في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس الموعد يلتقي ليدز يونايتد أمام بورتموث كما يلتقي توتينغهام فورست بريتفورد، وولفرهامبتون أمام برايتون..

بينما يلعب أيضًا ليستر سيتي أمام إيفرتون في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي قمة الجولة بعد غداً الأحد في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت القاهرة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة عندما يلاقي تشيلسي نظيره أرسنال، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويواجه أستون فيلا نظيره مانشستر يونايتد في اللقاء الأول للإسباني اوناي ايمري، مدرب الفيلا في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم الجولة في تمام السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، حين يلعب ليفربول نظيره توتنهام، في قمة من العيار الثقيل، تجمع بين الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، بنظيره الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للسبيرز.

ويتصدر أرسنال جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي ثانيًا برصيد 29 نقطة.

إقرأ أيضاً: في يوم ميلاده.. حماقي صوت عذب تلألأ في سماء النجومية

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة