رياضة

توماس توخيل : إنتقال روميلو لوكاكو لم يسير على ما يرام حتى الآن 

 

أعرب توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي عن ثقته في لاعب الفريق روميلو لوكاكو ، و أكد المدرب الألماني توماس توخيل أن إنتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى تشيلسي لم يسير على ما يرام حتى الآن، و أكد توخيل أيضاً أنه لا يلوم المهاجم البلجيكي ولا يُعتقد بأنه قد زعزع من أستقرار البلوز.

كشفت صحيفة “ريبوبليكا” عن رأي مدرب الفريق اللندني في مهاجم الفريق الأزرق حالياً و نجم إنتر ميلان الإيطالي سابقاً “روميلو لوكاكو” ، و نظرته لمستوى اللاعب المتراجع مؤخراً مع تشيلسي ، قال توماس توخيل : “روميلو يعاني من عدم أرتياح في وتر العرقوب ولكن علينا التغلب على التعب، وكذلك التغلب على التعب الذهني”.

و عن الخسارة الكبيرة لتشيلسي أمام ريال مدريد بنتيجة 1\3 في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، صرح توخيل قائلاً : “لقد وقعنا في كثير من الأخطاء، دافعنا بشكلٍ سئ وهاجمنا بحدة ولم يكن لدينا الإيقاع المناسب ولكن علينا التغلب على تلك اللحظة السلبية”

و أضاف توخيل عن نجم فريق تشيلسي : “أحب هذا النادي وهؤلاء اللاعبين ولا يمكننا ان نلوم روميلو ، بالنسبة لمباراة ريال مدريد ، لوكاكو دخل إلى والنتيجة 3\1 ، ورغم أنه أضاع فرصة جيدة بعد ذلك ولكنه لم يزعزع أستقرار الفريق، وهو لاعب محترف ويتدرب بجدية ولكن بالطبع فإن الأمور لا تسير على ما يرام كما توقعنا”.

أكمل المدرب الألماني توماس توخيل قوله : “علينا الأعتراف بذلك، ولكن في كرة القدم كل شئ يمكن أن يتغير في لحظة، وينطبق نفس الشئ على موسم روميلو الحالي”.

و عند الحديث عن مستقبل بعض لاعبي تشيلسي في الإستمرار مع البلوز أو الرحيل ، علق توخيل على مستقبل جورجينيو وكانتي مع تشيلسي ، قائلاً : “من المقرر أن ينتهي عقد جورجينيو وكانتي في غضون عام وكذلك رودريجير وهذه مواقف يجب تجنبها، ونأمل أن يتم حل هذا الوضع بحلول الصيف”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة