رياضة

تعرف على موعد حفل جائزة الكرة الذهبية اليوم

ينتظر كل عشاق الساحرة المستديرة حفل جوائز الأفضل في العالم ، حيث تتجه أنظار الجميع من كل أنحاء العالم اليوم، إلى مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية “باريس” فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، وذلك لمتابعة حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، و التى تقدمها “فرانس فوتبول” سنويا.

ويشهد حفل اليوم و للمرة الأولى فى تاريخ الجائزة،أنه لن يكون التقييم مبنياً على أداء اللاعبين وإنجازاتهم على مدار العام التقويمي وإنما سيكون بناءً على ما قدموه خلال الموسم الكروي الماضي 2021 – 2022.

هذا و للحفل مفاجأة كبرى أيضاً ، وهي غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قائمة المرشحين للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

تضم قائمة المرشحين للجائزة، العديد من اللاعبين المميزين طبقا للقائمة المعلنة في 12 أغسطس الماضي، بعدد 30 لاعب ، أبرزهم النرويجي إيرلنج هالاند والبولندي روبرت ليفاندوفسكي ، و الذي حل ثانيا في الجائزة بالعام الماضي فيما حرمه إلغاء الجائزة في 2020 من فرصة كبيرة للتتويج بالكرة الذهبية، حيث ألغي الحفل بسبب جائحة كورونا.

إقرأ أيضا: الأهلي يستعد للأعلان عن الرعاة الجدد لقميصه

جدير بالذكر أن العديد التقارير الإعلامية والصحفية، تشير إلى أن الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني و المنتخب الفرنسي ، سيكون الأوفر حظا للفوز بالجائزة هذه المرة في ظل الموسم الأستثنائي الذي قدمه مع ريال مدريد بالموسم الماضي وفوزه مع الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا عن جدارة وتصدره لقائمة الهدافين بالمسابقتين.

هذا و قد أعلنت شبكة قنوات “أون تايم سبورت” ، عن نقلها لأحداث الحفل مباشرة ، في تمام الساعة التاسعة من مساء القاهرة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة