رياضة

إلهام شاهين ” بطلوع الروح ” أنتوا زعلانين ليه 

مسلسل بطلوع الروح من المسلسلات الدرامية ، التي أحدثت الكثير من الجدل قبل عرضه ، فماهي قصة هذا المسلسل ؟.

تدور رواية المسلسل بأن تتعرض منة شلبى لحادث ما، وبعده تواجه ظروف تجبرها على السير فى أساليب صعبة وتكون مضطرة لتنفيذها، على الرغم من صعوبة هذه الأحكام عليها وعلى وجودها في الدنيا مثلما تتعرض لعدة صعاب ومشاكل وتدور الأحداث فى إطار درامي شيق.

فهذا المسلسل يلقى هجوماً حاداً من تيارات إسلامية ودعوات لمقاطعته وهذا المسلسل مثله مثل أعمال كثيرة، تحاول توضيح صورة سليمة عن الإسلام الذي ينفر من التعصب والكراهية والعنف.

كما أن بعض المنتمين لهذه التيارات قاموا بمهاجمة المسلسلات التي تعرض المسلسل في 15 حلقة فقط خلال الموسم الرمضاني القادم 2022.

وتشارك فيه الفنانة إلهام شاهين وقد أوضحت أنها (تقدم رسالة محترمة وهامة)

وهي أن الفكرة تهاجم طريقة التفكير الداعشية

كما أنها، تعرضت للهجوم، وردت الفنانة إلهام شاهين على منتقديها هكذا ( أنتوا زعلانين ليه) كما أنها أعتبرت أن هذا المسلسل من أهم أعمالها.

ثم قدمت لنا بعض التفاصيل عن المسلسل كما أنها معتبرة العمل لم يقدم من قبل من ناحية الصورة المبهرة والنص الرائع وإنه تم تصويره بين تركيا وسوريا ولبنان.

وهذا المسلسل يشارك فيه عدد كبير من النجوم، أبرز هؤلاء النجوم” منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأيمن عزب وعادل كرم وغيرهم من النجوم من دول أخرى مثل سوريا ولبنان وفلسطين والعراق، المسلسل من إخراج نانسي عبد المفتاح”.

وذكرت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أنها تتعجب من رد فعل البعض الذى يكشف عن رعبهم مما يكشفه المسلسل من حقائق لا يريدون مواجهتها.

وتكلمت عن دورها فى المسلسل قائلة ” إن لما تشوفوا المسلسل هنا اعرفوا إن في ناس بتبعدكم عن الدين ومن المفروض إن الناس تشكرني إني بدافع عن الدين الإسلام”.

ويقول بعض رواد مواقع التواصل أن حالة الهجوم التي سبقت المسلسل ربما تزيد له من الدعاية خلال الفترة المقبلة مما يجعله ضمن قوائم الأكثر مشاهدة في الموسم الرمضاني المقبل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة