رياضة

تصريحات هامة للسويسري كولر عقب مواجهة الداخلية

صرح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعض التصريحات الهامة الخاصة بمواجهة اليوم أمام الداخلية، والتي فاز بها الفريق الأهلاوي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكانت تصريحاته كالتالي:

صرح بإن الفريق حقق فوزًا مهمًّا ومستحقًّا على حساب الداخلية، بعد أن بدأ الأهلي المباراة بشكل جيد وسجل هدفين، وبعدها أظهر المنافس شراسة حقيقية للعودة إلى اللقاء.

وأوضح أن الأهلي امتلك لاعبًا رائعًا مثل كريم فؤاد، الذي سجل وصنع وكان أبرز نجوم اللقاء، وقال إن الأهلي لاحت له فرص عديدة وأهدر الكثير منها، وإنه سوف يعمل على علاج إهدار هذه الفرص، مؤكدًا سعادته بالفوز على الداخلية بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري.

وأشار إلى أن الجهاز الفني سوف يستغل فترة توقف الدوري الحالية بشكل إيجابي في تطوير الأداء واللياقة البدنية، وأنه سيفتقد جهود الدوليين، لكنه في نفس الوقت سيسعى إلى تحسين كافة الجوانب الفنية للفريق.

وأوضح قائلًا: «تعمدت إشراك أكثر من لاعب في مراكز مختلفة، ليكون لدينا لاعبون بمواصفات خاصة، في خط الهجوم على وجه الخصوص».

وأضاف: «الإصابات تزعج أي مدير فني خاصة التي تحتاج للغياب لعدة أسابيع، ومن الرائع أننا نتعامل مع الأمور بشكل واقعي ونعمل على تجهيز الجميع».

إقرأ أيضا: ليلة أهلاوية مجنونة.. الاهلي يفوز على الداخلية برباعية مقابل هدف وحيد

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر يتصدر جدول منافسة الدوري المصري حتى الآن برصيد تسع نقاط وست أهداف بالتساوي مع فريق الإتحاد السكندري.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة