رياضة

ليلة أهلاوية مجنونة.. الأهلي يفوز على الداخلية برباعية مقابل هدف وحيد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنتيجة كبيرة على نظيره الداخلية في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

بدء النادي الأهلي الشوط الثاني بضغط هجومي قوي كالسيف وتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب المتألق كريم فؤاد في الدقيقة الثانية من أحداث الشوط.

وواصل المارد الأحمر إهدار الفرص المؤكدة طوال الوقت الأصلي للمباراة أما عن طريق افشه تارة وتارة أخرى عن طريق مهاجمه محمد شريف صاحب الهدف الاول.

وتمكن كريم فؤاد من هز الشباك للمرة الثانية لصالح العناصر الحمراء في الدقيقة 53 ليتقدم فريقه بأربع أهداف خلال أحداث اللقاء صنع كريم فؤاد هدفين وسجل هدفين.

وأجرى السويسري مارسيل كولر الذي نال إعجاب الملايين من الجماهير الحمراء التعديل الأول في الدقيقة 65 بخروج البرازيلي برونو ساڤيو ومحمود متولي ونزول محمد هاني وحسام حسن بديلا عنهم.

ويواصل كريم فؤاد تألقه خلال مواجهة الداخلية ويسجل الهاتريك الأول ببطولة الدوري المصري في الدقيقة 72 الذي عاد عمر امين لتقنية الفيديو الذي ألغى الهدف للتسلل على كريم فؤاد.

إقرأ أيضا: إمام عاشور يتواجد في ملعب مباراة فريقه أمام إنبي رغم الاستبعاد

وشهدت الدقيقة 80 خروج نجم المباراة كريم فؤاد والذي حل بديلا عنه أحمد نبيل كوكا وخرج كريم فؤاد في وسط إحتفالات وهتافات قوية من الجماهير الحمراء.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة