رياضة

بهدف سافيو.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الأول

قدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خصمه الأول نادي الزمالك بهدف دون رد خلال أحداث الشوط الأول من مواجهة السوبر المصري المقامة حاليا بالإمارات.

بدأت أحداث الشوط الأول بشئ من الحذر من جانب لاعبي الفريقين لأمتصاص حماس كلاهما للأخر خلال الدقائق الخمس الأولى من عمر الشوط الأول للقاء الناري.

وبعد مرور الخمس دقائق الأولى بادر عناصر الفريق الأبيض بأولى هجمات اللقاء عن طريق هداف الدوري المصري للنسخة السابقة أحمد سيد زيزو ولكن الكرة تصل بسهولة إلى الحارس محمد الشناوي.

ويرد المارد الأحمر بهجمة لصالحه عن طريق القناص شادي حسين في هجمات على استحياء لامتصاص الحماس والقلق المكتسب من هيبة البطولة المحلية المستضيفة على أرض الإمارات الشقيقة.

وحصل لاعب خط الوسط بالقلعة البيضاء زكريا الوردي على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 11 من وقت الشوط بعد تدخله الخشن مع مدافع المارد الأحمر حمدي فتحي والذي كان صاحب البطاقة الصفراء الثانية بعد إعاقته ل إمام عاشور.

وأهدر الجناح الأيمن للمارد الأحمر طاهر محمد طاهر فرصة الهدف الأول لصالح فريقه بعد أن بذل أحمد عبد القادر قصارى جهده كي يمرر الكرة من بين دفاعات الفارس الأبيض ليبقى التعادل السلبي مسيطراً على النصف ساعة الأول من أحداث الشوط.

وشهدت الدقيقة 30 خروج مدافع الفريق الأبيض أحمد فتوح لشعوره ببعض الألم ومشاركة المهاجم سيد عبد الله نيمار في تعديل إضطراري للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

إقرأ أيضا:الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري

وسجل الهدف الأول لصالح المارد الأحمر الهدف الأول اللاعب البرازيلي برونو ساڤيو في الدقيقة 38 ليشعل نيران المباراة ويقود الفريق نحو التقدم لكتيبة الأحمر على أصحاب القمصان الزرقاء.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة