رياضة

بطموح وجرأة شبابه .. الأهلي يكسر عظام زعيم الثغر بثلاثية في شباكه

عاد الملك للانتصارات بعد فترة عصيبة شهدها النادي الأهلي مؤخراً ذلك بفوزه مساء اليوم على نظيره نادي الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في ختام الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت على ملعب برج العرب بالجيش بقيادة صافرة تحكيمية تولاها إبراهيم نور الدين حكم اللقاء.

أشعل مجموعة ناشئي الأهلي لقاء اليوم أمام زعيم الثغر الذي تحطمت آماله ورغبته في إقتناص الثلاث نقاط من أمام المارد الأحمر بعد أن أعتقد الجميع أن الأسد أهتز ومات ولكن كان للأسد عودة لابد أن يخشاها الجميع.

وسجل المادر الأحمر هدف أول بعد مرور نصف ساعة لعب سلبي دون أي أشتباكات عن طريق لاعبه الناشئ أحمد سيد غريب الذي أسكن الكرة بقوة في شباك محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي الإتحاد السكندري.

وفي ظل انتفاضة الأسد على الرغم من الصعوبات والغيابات الذي يشهدها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمكن اللاعب المتألق مؤخراً زياد طارق مهاجم النادي الأهلي الهدف الثاني على يسار الحارس عبد المنصف في العشر دقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني لم يكتفي الأهلي بالهدفين الذين سجلهم بأقدام لاعبي الأهلي الناشئين فسرعان ما سجل رجل المباراة أحمد سيد غريب الهدف الثاني له في المباراة والثالث لصالح فريقه في الدقيقة الثامنة من أحداث الشوط الثاني.

وعلى الجانب الآخر حاول لاعبو الإتحاد السكندري أن يقتربوا إلى شباك النادي الأهلي وتسجيل هدف أول للفريق ولكن نجح ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي من خلق دفاع شرس مستميت حافظ على نظافة شباكه بالإضافة إلى تألق علي لطفي حارس مرمى الأهلي في التصدي لهجمات زعيم الثغر القليلة.

إقرأ أيضا: السعودية تخطف التقدم على حساب الفراعنة في الشوط الأول

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة بعد الإطاحة بزعيم الثغر بلاعبي الناشئين الذين تألقوا كثيراً في لقاء اليوم ليعلن النادي الأهلي عودته للانتصارات بعد نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة