رياضة

برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

 

ارتبط إسم رحيم ستيرلينج بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي من أجل اللعب بإستمرار من أجل الإستعداد جيداً لمنافسات كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية والإنجليزية في الآونة الأخيرة إلى رغبة نادي برشلونة في الحصول على خدمات رحيم ستيرلينج.

وقد ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بات هدفاً رئيسياً لفريق برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها الصادر اليوم أن برشلونة سيسعى للتعاقد مع رحيم ستيرلينج في البداية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التعاقد مع بشكل نهائي إذا ظهر نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بمستوى طيب مع البلاوجرانا.

وأكملت الصحيفة في تقريرها أن رحيم ستيرلينج يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي في الوقت الحالي، وقد اعترف بأنه موافق على الرحيل عن مانشستر سيتي والدوري الإنجليزي في حال حصوله على عرض جيد من فريق كبير.

الجدير بالذكر أن عقد رحيم ستيرلينج سينتهي مع مانشستر سيتي صيف عام 2023 القادم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة