رياضة

بالقاضية.. يد الزمالك تفوز على الأهلي وتضرب موعداً مع الترجي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا

نجح فريق كرة اليد بنادي الزمالك من الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 26-25، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية المقامة في تونس.

حيث انتهى الشوط الأول بندية وإثارة كبيرة بين الفريقين بالتعادل بنتيجة 13-13 في آخر لحظات اللقاء في شوطه الأول.

بينما جاء الشوط الثاني بتفوق كبير للنادي الأهلي في أول دقائق المباراة وبُعد الفارق لثلاث أهداف للمارد الأحمر، إلى أن رجع الفارس الأبيض لثوبه وعاد بالنتيجة مرة أخرى للتقدم بهدفين، وعاد اللقاء من هنا وهناك إلى أن نجح الزمالك في خطف اللقاء في آخر ثانية من المباراة الصعبة.

بهذا الفوز صعد النادي الزمالك للمباراة النهائية لمواجهة الترجي التونسي الذي تأهل اليوم للنهائي عقب فوزه على مواطنه الإفريقي التونسي.

يذكر أن الزمالك تأهل إلى نصف النهائي بالفوز على جي إس كي الكونغولي بنتيجة 33/17، بينما تأهل الأهلي بالفوز على رد ستار الإيفواري بنتيجة 43/26.

حيث نجح الأهلي بالدور الأول في تحقيق الفوز على كل من، فلاورز البنيني ثم عين توتة الجزائري وجي أس كي الكونغولي وأخيرا الترجي التونسي.

إقرأ أيضاً: الكومي يفي بوعده لجماهير الإسماعيلية ويعلن رفع حظر القيد عن الفريق

أما فريق كرة اليد بنادي الزمالك خسر أول أمس من الأفريقي التونسي بعد الفوز على نظيره فاب الكاميروني 43/21، في إطار ثالث مبارياته ببطولة أفريقيا للأندية بعد الفوز على كلا من رد ستار الإيفواري في أول مواجهاته على مولودية الجزائر في ثانى لقاءاته.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة