اخبار

“اليوم السادس على التوالي” مجلس مدينة مرسى مطروح يعلن عن غلق الشواطئ لهذا السبب

أعلن مجلس مدينة مرسى مطروح، اليوم السبت عن تحذير لأهالي وزوار مطروح من النزول والسباحة في الشواطئ المفتوحة، نظرا لحالة عدم الإستقرار في البحر.

حيث قرر مجلس مدينة مرسى مطروح إستمرار غلق عدد من الشواطئ لسوء الأحوال الجوية وعدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج وشدة التيارات ووجود سحب مما يعرض حياة المصطافين للخطر، ويعد اليوم هو اليوم السادس على التوالي لإغلاق الشواطئ.

كما حذر مجلس مرسى مطروح، بعدم ممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة، مشددا على الجميع الإستجابة بعدم نزول البحر بتلك الشواطئ ، تفادياً لتعرض حياة رواد الشواطئ للخطر.

وأوضح المجلس أنه يمكن ممارسة السباحة في شواطئ معينة وهم: بحيرة روميل والفيروز وبحيرة كليوباترا والليدو ومطروح العام والغرام ، التي يتوافر فيها خدمات وأفراد إنقاذ.

وحذر المجلس من ممارسة السباحة ونزول البحر بمزار كليوباترا ، ومزار صخرة ليلى مراد بالإضافة إلى الشواطئ المفتوحة خاصة بالأُبيض ومينا حشيش.

إقرأ أيضاً: الشاعر محمد راعي الجنيبي يهدي الدكتور عاطف سندي قصيدة شعر

وشدد المجلس بضرورة أتباع تعليمات مسئولي الشواطئ وشركة الإنقاذ بالالتزام والإستجابة بعدم نزول البحر بالشواطئ المفتوحة ، حفاظاً على أرواح الجميع.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة