اخبار

المصري البورسعيدي يشكو البنا حكم مباراته بالأمس أمام الأهلي

تقدمت إدارة النادي المصري البورسعيدي بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم في الدقائق الأخيرة الماضية بخصوص الطاقم التحكيمي الذي تولى قيادة مباراة الأمس أمام المارد الأحمر وعلى رأسهم محمود البنا.

الأخطاء التحكيمية التي وقع بها البنا

حيث أوضحت إدارة النادي المصري خلال شكواها الأخطاء التحكيمية التي قام بفعلها حكم اللقاء والذي منها تغاضيه عن طرد مدافع النادي الأهلي محمد هاني لتدخله العنيف على إيزي إيميكا لاعب الفريق.

كما أوضحت أيضا أن البنا تغاضى عن منح لاعب الأهلي محمد فخري البطاقة الصفراء الثانية له والطرد عقب عرقلته للاعبي المصري أكثر من مرة بعد حصوله على البطاقة الأولى في بداية الشوط الثاني.

كما أكدت إدارة النادي في شكواها ان البنا تغاضي عن احتساب ركلتي جزاء لصالح الفريق موضحة أن الأولى في الدقيقة السابعة من أحداث الشوط الأول والثانية في بداية الشوط الثاني بالإضافة إلى التشكيك بركلة جزاء النادي الأهلي التي احتسبت بعد العودة لتقنية الفيديو.

إقرأ أيضا :أنشيلوتي : ريال مدريد أفضل فريق قمت بتدريبه خلال مسيرتي 

وأحتجت أيضاً على إلغاء هدف اللاعب أحمد الشيخ لاعب المصري موضحة أن الهدف صحيح خاصة بعد مايتردد على مواقع التواصل الاجتماعي من تشجيع الحكم المساعد للنادي المنافس في اللقاء مما أثار الشبهات حوله.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة