رياضة

الفارس الأبيض جاهز.. مواجهة أولاد العم بين الزمالك والإسماعيلي أكون أو لا أكون

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إستعداداته لمواجهة الإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء الاثنين المقبل لمتابعة اللقاء المثير بين نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عندما يلتقي بالإسماعيلي تحت القيادة الفنية لحمزة الجمل، في اللقاء الذي يجمعهما أكون أو لا أكون.

لقاء من نوع خاص بين ولاد العم 

وتتمتع مواجهات الزمالك والإسماعيلي بمتعة كروية خاصة، كون اللقاء يأتي فى توقيت رائع لكلا الفريقين، ففي الوقت الذى يتصدر فيه الزمالك جدول مسابقة الدوري العام، واقترب من معانقة الدرع رقم 14، يعيش الإسماعيلي حالة من الانتعاشة الكروية مع حمزة الجمل، بعدما أكد بقاءه في الدوري العام وتقدم للمركز التاسع في جدول الدوري بعدما عانى طويلاً من شبح الهبوط.

أقرا أيضا : االزمالك يتوج بلقب دوري اليد بعد اكتساح الأهلي 29-22 في الجولة الأخيرة

ويراهن نادي الزمالك فى اللقاء المرتقب على تألق الثلاثي أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور، خاصة أن الفارس الأبيض يدخل اللقاء منتشياً بالفوز الأخير الذي حققه على مصر المقاصة في الجولة 30 بالدوري العام بخماسية نظيفة.

بينما يراهن فريق الإسماعيلي على هجماته الخاطفة السريعة بقيادة خط هجومه القوي المتمثل في عبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وأحمد مصطفى ومحمد الشامي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة