رياضة

الزمالك يتوج بطلا للدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع البرتغالي المتألق جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بطولة أخرى تضاف إلى رصيده من البطولات التي فاز بها في الفترة الأخيرة.

حيث أحتفظ الفارس الأبيض بدرع بطولة الدوري المصري للنسخة الحالية من البطولة، والذي قد فاز بها أيضاً في الموسم السابق على حساب خصمه التقليدي النادي الأهلي.

فيوتشر أنهى موقف تتويج الفارس الأبيض :

وقد جاء ذلك عقب فوز نادي فيوتشر مساء الأمس الموافق 22/8/2022 ، على المنافس الأول لأبناء القلعة البيضاء نادي بيراميدز، بهدف نظيف حسم أمر تتويج الفارس الأبيض اليوم.

وفي ذلك السياق تواجد أهم أعضاء مجلس إدارة النادي على رأسهم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على منصة التتويج لتكريم اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل حصد اللقب الثاني على التوالي.

إقرأ أيضا :طرد وهدف رائع لزعيم الثغر.. أبرز أحداث الشوط الأول بين الزمالك والاتحاد

وكالمعتاد شاهدنا اللقطة المعتادة عند الفوز بتلك البطولة ، وهي رفع كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا لدرع البطولة، وهو بجانب سيادة المستشار، وهكذا يحقق الفارس الأبيض الدوري الرابع عشر في تاريخه.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة