سياسة

“الحقي كملي جهازك واتجوزي” مبادرة كلنا واحد تضع تخفيضات كبيرة على الأدوات المنزلية

شهدت مبادرة “كلنا واحد” تكدس كبير من المواطنين أغلبهم عرائس مقبلين على الزواج، خاصة بعد طرح تخفيضات تصل إلى 50٪ من سعر الثمن الأصلي على الأدوات المنزلية، مما نالت على إعجاب شديد من الجمهور.

و يتوافد المواطنون اليوم على منفذ كلنا واحد في يومها السادس بمنطقة الدقي والتي أطلقت منذ بداية سبتمبر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسط تجمع كبير من الزبائن لشراء مستلزمات المدارس بأقل الأسعار قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وجاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، واستمرارها لثوابت استراتيجية وزارة الداخلية في تكريس الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني، من خلال المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.

ويأتي كل هذا بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى، لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

إقرأ أيضاً: الصحة المصرية تتطلق مبادرة “الولادة الطبيعية والحد من الولادة القيصيرية”

وأطلقت وزارة الداخلية في بداية سبتمبر الجاري، فعاليات المرحلة ال 23 من مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بجميع أنحاء الجمهورية، بمناسبة قرب بداية العام الدراسي الجديد، وتتضمن إهداء 32 ألف حقيبة مدرسية للمناطق الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة