رياضة

الجونة في محاولة اخيرة اليوم أمام سموحة للخروج من دوامة الهبوط

يدخل فريق الجونة مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة صعبة خارج الديار، عندما يواجه فريق سموحة السكندري في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت القاهرة، علي استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفريقين في جدول المنافسة :

و يدخل فريق الجونة اللقاء وهو يحتل المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 29 نقطة من 31 مباراة، حيث استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 8 مناسبات و تلقى الهزيمة في 16 مواجهة، سجل الفريق خلال مشواره في بطولة الدوري 26 هدف و استقبل 42 هدف آخرين.

بينما يدخل الفريق السكندري نادي سموحة اللقاء وهو في المركز الـ 6 في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز خلالها في 10 مرات و تعادل في 12 مناسبة وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، سجل الفريق خلال مشواره في بطولة الدوري 40 هدف و اهتزت شباكه بـ 43 هدف آخرين.

إقرأ أيضا :إبراهيما نداي ثاني صفقات الزمالك الهجومية إستعدادا الموسم المقبل

مواجهة الدور الأول بين الفريقين:

استطاع فريق الجونة التفوق في مباراة الذهاب في الدور الأول بنتيجة هدف نظيفة أحرزه اللاعب عمرو السعداوي من ركلة جزاء في الدقيقة 65 من عمر المباراة، و هذه المباراة شهدت أيضاً إضاعة فريق سموحة لركلة جزاء في الدقيقة 50 من عمر المباراة، والتي نفذها اللاعب مروان حمدي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة