رياضة

الأهلي يحقق ثلاث نقاط جديدة بفوزه على أسوان ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق أسوان بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد في مباراة الأسبوع الثاني من الدوري المصري والتي أقيمت على إستاد الأهلي وي السلام.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء تعديله الأول على تشكيل اللقاء بين أحداث الشوطين بنزول عمرو السولية بديلا عن اللاعب المالي أليو ديانج.

وسجل لاعب المارد الأحمر أحمد عبد القادر هدف ثاني للقلعة الحمراء في الدقيقة 61 ولكنه الغي لأنه كان في وضعية التسلل أثناء تسجيله لهذا الهدف مما أدى إلي إلغاءه من قبل أحمد الغندور بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأجرى كولر التعديل الثاني على تشكيل الفريق بخروج أحمد عبد القادر ودخول اللاعب البرازيلي برونو ساڤيو بديلا عنه في الدقيقة 63 من عمر وأحداث المباراة.

وواصل المارد الأحمر ضغطه المستمر بحثا عن ثاني الأهداف من جانب الناحية اليسرى للاعب التونسي علي معلول الذي مرر عرضية مميزة لشادي حسين ولكن أخرجها دفاع أسوان.

وعلى الجانب الأخر تراجع لاعبو فريق أسوان وأتخذوا مبدأ الأمان والدفاع من أجل الهروب من لدغة الأهلي الثاني وتسجيل هدف ثاني ينهي أحداث اللقاء لصالح المارد الأحمر.

وشهدت الدقيقة 75 نزول هداف الدوري للنسخة القبل سابقة محمد شريف بديلا عن شادي حسين بالإضافة إلى نزول كريم فؤاد بديلا عن حسين الشحات الذي بذل قصارى جهده خلال فترة مشاركته في اللقاء.

وشهد ذلك اللقاء عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد عودته من الإصابة والذي شارك بديلا عن محمد مجدي أفشة في أخر تبديلات السويسري في أخر خمس دقائق من وقت المباراة الأصلي.

إقرأ أيضا: أحمد سامي: فيريرا محظوظ وكنا الأقرب للتسجيل من الزمالك

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر وصل للنقطة السادسة في رصيده بعد إقتناصه للثلاث نقاط الخاصة بمواجهة اليوم من أمام أسوان ليصبح هو ونادي الزمالك متساويين في عدد النقاط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة